افتتاحية العدد

الاصدار التاسع

امتداداً للنجاحات المتتالية في اصدارات مجلتكم عالم الإلكترونيات التى تضم بين طياتها افضل الشركات التى أولتنا ثقتها في التعامل معنا لما لمسوه من تأثير كبير في مساعدتها في الوصول لأكبر شريحة مستهدفة من المهتمين في نفس المجال، وها نحن اليوم نقوم بإصدار العدد 10  حيث كانت رؤيتنا تهدف إلى إصدار مجلة إرشادية مجانية تواكب النهضة الإلكترونية والرقمية التى يشهدها العالم من حولنا.

وكما عودتكم مجلة عالم الإلكترونيات بإطلالتها السنوية  وذلك حرصاً منا على مواكبة الموسم السنوي لمجال الإلكترونيات في إصدار مجلتنا المتخصصة في كل ما يهم هذا المجال بجميع تخصصاته.

حيث أن هذه المجلة متخصصة فـي مجال الإلكترونيات من أجهزة كهربائية ومنزلية وإلكترونية وأجهزة رقمية وساعات وجوالات وكمبيوترات وجميع ما يتعلق بهذا المجال التقني ، فإننا انشئنا موقعنا المميز على شبكة الإنترنت www.electksa.com لزيادة الإنتشار ولسهولة تصفح المجلة عبر الإنترنت بأحدث وسائل التقنية بالإضافة إلى انشاء صفحات فاعلة على مواقع التواصل الإجتماعي  (Twitter،instagram،facebook)   وذلك حرصاً من مجلة عالم الإلكترونيات أن تكون  وسيلة الإتصال الأفضل بين الجمهور والشركات ذات العلاقة.

وكما هو معلوم لديكم وحرصاً منا على المصداقية العالية فإننا قمنا بعمل شراكة دمج مع مؤسسة المدينة للصحافة والطباعة والنشر وهي مؤسسة إعلامية رائدة والمظلة الإعلامية والإشرافية على مجلة عالم الإلكترونيات لضمان جودة الطباعة والتوزيع والانتشار وذلك لإضافة جهة رقابية عالية للرقي بمستوى مطبوعتكم عالم الإلكترونيات .

ونحن نسعى جاهدين لنيل رضا قرائنا الكرام بأن نضع بين أيديهم أبرز الشركات والمعارض التي تعنى بمجال الإلكترونيات بمختلف أنواعها ومن أجل تقديم كل سبل الممكنة وبحثاً عن رضاكم.